Loading...

إنجازات الشركة

عزيزي المواطن : إنطلاقاً من سياسة الشركة الموجهة لخدمة عملائها الكرام وتحقيق رضاؤهم التام فقد تبنت الشركة سياسة التطوير المستمر في الأداء بما يكفل تقديم خدماتها المميزة لعملائها من خلال تحقيق الأهداف التالية :

  • ضمان إستقرار التغذية الكهربائية وتقليل أزمنة الإنقطاعات.
  • تسهيل الإجراءات المتبعة في أداء الخدمات المختلفة.
  • ضمان صحة قراءة العدادات وسلامة المحاسبة على الإستهلاك.

وفي هذا الصدد فقد قامت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات التي تخدم هذا الغرض ومنها :

مشروع إنشاء مركز التحكم

  • يهدف إلى تقليل فترات الإنقطاعات وسرعة تدبير التغذية البديلة ودقة تحديد مكان العطل لتعجيل عملية الإصلاح . .
  • وقد تم إنشاء مركز تحكم بمحافظة الغربية بتكلفة حوالي 40 مليون جنيه مصري وسوف يتم إنشاء مراكز تحكم في باقي المحافظات في نطاق عمل الشركة وهي محافظتي المنوفية والقليوبية .

الإبلاغ الآلي عن الأعطال بشبكات الجهد المنخفض

  • ويهدف إلى سرعة الإستجابة للبلاغات التليفونية للمواطنين عن الأعطال بإستخدام أنظمة الحاسبات الآلية وتحديد المنطقة العاطلة بدقة وتوجيه فرق الصيانة لإزالة الأعطال في أزمنة قياسية .
  • وتم تنفيذ المشروع في خمسة هندسات وهي :
    هندسة أول طنطا – هندسة ثان طنطا – هندسة مدينة بنها – هندسة زفتى – هندسة سرس الليان.

مشروع قراءة العدادات عن بعد

  • ويهدف إلى سرعة الإستجابة للبلاغات التليفونية للمواطنين عن الأعطال بإستخدام أنظمة الحاسبات الآلية وتحديد المنطقة العاطلة بدقة وتوجيه فرق الصيانة لإزالة الأعطال في أزمنة قياسية .
  • يهدف إلى إزالة الشكاوي المترتبة على أخطاء القراءة وضمان صحتها وسلامة عملية المحاسبة على الإستهلاك ، وسيتم ذلك عن طريق تغيير العدادات الميكانيكية الحالية بأخرى إلكترونية تقوم بإرسال القراءة بصفة دورية منتظمة إلى محولات التوزيع ثم إرسالها عن طريق GSM إلى مركز إصدار الفواتير أو قراءتها من المحولات مباشرة بواسطة وحدات قراءة يدوية ليتم بعد ذلك إصدار فواتير المحاسبة معبرة عن الإستهلاك الفعلي وتم تنفيذ مشروع تجريبي لعدد 1000 عداد أحادي إلكتروني  ، 300 عداد إلكتروني ثلاثي الأوجه بمدينة طنطا  .
    ويهدف هذا المشروع إلى :
    • تطوير مقار الفروع وتجهيزها بالأثاثات المناسبة واللائقة لإستقبال الجمهور الكريم.
    • تبسيط الإجراءات المتبعة لأداء الخدمات المختلفة للمواطنين.
    • ميكنة نظم العمل بالشركة بإستخدام النظم الآلية لخدمة العملاء وذلك لسرعة إنجاز وإنهاء العمل في زمن قياسي.
    • إنشاء مقار لخدمات المواطنين وتلقي البلاغات والشكاوي بالمجالس المحلية للقرى وتجهيزها بالأثاثات المناسبة وتوفير وسائل الإتصالات المطلوبة لتقديم الخدمة للمواطنين بالقرب من محل إقامتهم

مشروع التعويض عن القدرات الغير فعالة بالشبكات الكهربائية

  • بتركيب مكثفات ثابتة جهد متوسط على الخطوط الهوائية والكابلات الأرضية بالإضافة إلى تحسين معامل القدرة لمشتركي القوى المحركة بتصميم لوحات مكثفات جهد منخفض لهم مجاناً وتركيبها لهم لمن يطلب الخدمة بالإضافة إلى تركيب مكثفات ثابتة جهد منخفض على محولات التوزيع بكافة أنواعها (المعلقة – داخل الأكشاك – داخل غرف).